الكادر الطبي للنساء​

د ولاء حسني عزت

أخصائي علاج طبيعي خبرة ١٢ عام بالعلاج الطبيعي والتأهيل والحجامة بكالوريوس العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة العمل بمستشفى القصر العيني بالقاهرة ممارس معتمد للحجامة من المركز الوطني للطب البديل والتكميلي.

د. شريفة سالم

أخصائية علاج طبيعي حاصله على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سلمان بن عبد العزيز خبره ٥ سنوات في العلاج الطبيعي والحجامة ممارس معتمد للإبر الجافه حاصله على شهادة في استخدام اللاصق الطبي ممارس معتمد للحجامة من المركز الوطني للطب البديل والتكميلي.

د. شيماء سمير أخصائية علاج طبيعي

حاصلة على بكالوريوس العلاج الطبيعي جامعة القاهرة خبرة ١٧عام في مجال العلاج الطبيعي والتأهيل لجميع إصابات الجهاز العصبي المركزي والعمود الفقري وحالات الشلل الدماغي للأطفال ممارس معتمد للحجامة من المركز الوطني للطب البديل والتكميلي

أ.سماح عبدالرحمن/ أخصائية تمريض

أخصائية تغذية علاجية حاصله على درجة البكالوريوس من جامعه الأحفاد للبنات وجامعة ام درمان الإسلامية كلية التمريض, شهادة infection control, شهاده CMAM, شهاده FOOD Production, ممارس معتمد للحجامة من المركز الوطني للطب البديل والتكميلي.

د. وفاء الشريف

حاصلة على بكالوريوس الطب، والجراحة من جامعة القاهرة وحاصلة على الجزء الأول في الزمالة البريطانية لطب الاطفال خبرة أكثر من عشرين عام في الطب العام وطب الاطفال والحجامة الطبية ومتخصصة في الحجامة الطبية. ممارس معتمد للحجامة من المركز الوطني للطب البديل والتكميلي.

د.سهام فريد

اخصائية علاج طبيعي حاصلة على درجة البكالوريوس من الجامعة الهاشمية في الأردن خبرة ٥ سنوات في العلاج الطبيعي والحجامة ممارس معتمد دوليا لتقنية موليغان ممارس معتمد للإبر الجافة حاصلة على شهادة في الحجامة من الاردن معتمدة من الطب البديل لممارسة الحجامة حاصلة على شهادة في استخدام اللاصق الطبي kinesis tape حاصلة على شهادة في علاج مشاكل العمود الفقري

احدث المنشورات

مركز خالد الزلال للعلاج بالحجامة

تحدث هنا
تواصل الان