لدينا أنواع متعددة من الحجامة الطبية

يفخر مركز خالد الزلال للحجامة بتقديم مجموعة واسعة من خدمات الحجامة سواء الوقائية او العلاجية والرياضية والتي تناسب كلا الجنسين من الذكور والاناث، سواء من الشباب او كبار السن . حيث يتمتع فريقنا المتخصص بخبرة واسعة في مجال الحجامة الطبية الاحترافية.

أنواع الحجامة لدينا :
1. الحجامة الوقائية (الحجامة النبوية)
الحجامة الوقائية تعني إجراء الحجامة على نقاط محددة في الجسم لهدف الوقاية من بعض الأمراض العصرية المختلفة وهي نقاط ثبتت عن الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم انه فعلها ولها ايام محددة من الشهر الهجري .

2. الحجامة العلاجية :
الحجامة العلاجية هي التي يخضع إليها المريض لوجود شكوى مرضية معينة يسعى من خلالها للشفاء منها أو التخفيف من أعراضها , وتعمل في اي وقت من الشهر, وتعمل كحد أقصى في مراكز خالد الزلال للحجامة 12 نقطة خلال الجلسة الواحدة وتكرر شهريا لمدة 3 اشهر ويعتمد تكرارها عل حسب احتياج الحالة المرضية للتكرار.

3. الحجامة الرياضية:
هي حجامة تعمل على نقاط معينة حسب نوع الرياضة الممارسة للفرد والهدف منها مساعدته في علاج الإصابات الرياضية وكمنشط للأداء البدني والنفسي والمساعدة في تسريع عملية الاستشفاء  وفق معاير علمية وتجريبيه .
4. الحجامة بالومضات
5.الحجامة المتزحلقة (حجامة المساج)
6.الحجامة الجافة (الهوائية)
7.الحجامة التجميلية
لاننا نضع صحتكم صوب أعيننا فإننا لا ندخر جهدا في سبيل ذلك لأننا نجمع بين الخبرة والكفاءة فالتميز في خدمتكم هو ما نتوق اليه لأننا نراعي أدق التفاصيل فإننا نضع بين أيديكم أحدث ما توصلت اليه الأبحاث بعلم الحجامة الطبية والرياضية .مراكز خالد الزلال للحجامة لأننا نهتم اخترنا لكم الأفضل

احدث المنشورات

مركز خالد الزلال للعلاج بالحجامة

تواصل الان